الاثنين، 12 يناير 2015

الحلقة 984 : طريقة ربح المال من الألعاب والبرامج

By SHADOW   Posted at  3:26 ص   ربح من الانترنت No comments


قد يعتقد العديد من متابعي أمين رغيب انني اجني ارباح كبيرة جدا من اليوتوب او من موقعي ، وان ارباحي محصورة فقط في هتان المنصتان ، وفي الحقيقة ان ارباحي ضعيفة جدا سواء في اليوتوب او المدونة، كما سبق ونشرت لكم صورة من ارباحي في اليوتوب على صفحتي الخاصة . غير ذلك فما يساعدني على رفع ارباحي ، بعض التقنيات والمواقع التي كنت استخدمها لوحدي وقررت ان اشارككم بعضها مجانا في تدوينات وحلقات قادمة . ومن بين هذه المواقع موقع G2A والذي يتيح لك ربح المال بعدة طرق قد تجعلك تتخطى ارباحك الشهرية الــ 1000 دولار ، كما هو موضح في صورة الموضوع من حسابي الشخصي . وللإشارة ان هذه الارباح تعد قليلة جدا مما يربح البعض الآخر من هذا الموقع .

 في هذا الدرس ساشرح لك فكرة الموقع وطريقة التعامل مع منصته ، كما لعلمكم ان كل ماقلناه ليس كافيا لأن الموقع كبير جدا وخدماته تحتاج دروس أخرى لهذا إذا اعجبتم بدرس اليوم لاتترددوا في طلب دروس وحلقات آخرى وساكون سعيد بخدمتكم ، غير ذلك تجدون جميع الروابط التي تحتاجونها مباشرة اسفل الڤيديو التوضيحي ! اراكم في تدوينة قادمة :)

رابط الموقع : G2A ARABIC

 رابط الهدية :  DRAGON AGE 

About the Author

Nulla sagittis convallis arcu. Sed sed nunc. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo.
View all posts by: BT9

0 التعليقات:

Back to top ↑
Connect with Us

What they says

© 2013 social Midea. WP Mythemeshop Converted by Bloggertheme9
Blogger templates. Proudly Powered by Blogger.