الجمعة، 12 ديسمبر 2014

بيع حاسوب Apple 1 من تجميع الراحل ستيف جوبز بمبلغ قياسي

By SHADOW   Posted at  3:27 ص   أخبار No comments


رغم أن بعض الأجهزة الإلكترونية قد يكون تجاوزها الزمن، فإنها تظل ذات قيمة كبيرة، و هو بالضبط حال أول حاسوب من إنتاج شركة آبل وهو من طراز " Apple 1 " و تعود خصوصيته إلى أنه تم تجميعه من طرف الراحل ستيف جوبز.

و يعد هذا الحاسوب من أوائل الحواسيب التي صنعتها آبل، بل إنه قد تم تجميعه من طرف الراحل ستيف جوبز في مرآب صغير في منزل والديه  في أواسط سبعينيات القرن الماضي _ رغم أن شريكه و رفيق دربه ستيف وزنياك نفى هذه الرواية_  كما أن جوبز باعه مباشرة بعد ذلك.

و كانت التقديرات قد أشارت إلى أن الثمن النهائي لحاسوب Apple 1 سيكون ما بين 400.000 و 600.000 دولار، لكنه في النهاية بيع بمبلغ 365.000 دولار لصالح مشتر مجهول و من دون معرفة ما إن كان الحاسوب في حالة تسمح له بالاشتغال أم لا.

و كان أعلى ثمن بيع به حاسوب آبل الأول Apple 1 هو 905.000 دولار في شهر أكتوبر الماضي، و الحاسوب هو من تجميع رفيق ستيف جوبز " ستيف وزنياك ".

About the Author

Nulla sagittis convallis arcu. Sed sed nunc. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo.
View all posts by: BT9

0 التعليقات:

Back to top ↑
Connect with Us

What they says

© 2013 social Midea. WP Mythemeshop Converted by Bloggertheme9
Blogger templates. Proudly Powered by Blogger.