الجمعة، 12 ديسمبر 2014

فايسبوك تفكر في موضوع زر " Dislike "

By SHADOW   Posted at  1:03 م   أخبار No comments

فايسبوك تفكر في موضوع زر " Dislike "

لا شك في أن زر الإعجاب أو " Like " هو الزر الأكثر شعبية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، حيث أصبح يشكل أيقونة في عالم الإنترنيت، و في حين أن هذه الأداة تعبر عن الرضى و الإعجاب بمحتوى ما فإن الكثير من المستخدمين ما زالو يطالبون بزر معاكس و هو زر " Dislike ".

و مع ازدياد عدد المطالبين لموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بإدراج زر Dislike كان على المسؤول الأول للموقع أن يوضح بعض الأمور في هذا الصدد و هو ما فعله بالضبط مارك زوكيربيرغ في فعالية خاصة بداية الشهر الحالي.

مارك زوكيربيرغ أشار في تصريحه إلى أن فريق عمل فايسبوك يفكر بشكل جدي في مسألة إضافة زر جديد شبيه بزر الإعجاب Like لكنه في المقابل نفى أن يكون الأمر يتعلق بزر Dislike لأن المسؤولين يرون أن هذا الزر غير مفيد، لكن بالمقابل فإن مطوري الموقع يفكرون في زر بديل لـ Dislike.

إضافة لذلك أشار مارك إلى أن زر الإعجاب Like وحده لم يعد يكفي لأن هناك العديد من المنشورات خصوصا التي تعبر عن أحداث حزينة لا يمكن التفاعل معها عبر زر الإعجاب و هو ما يقتضي إضافة زر جديد يعبر عن مشاعر المستخدم.

About the Author

Nulla sagittis convallis arcu. Sed sed nunc. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo.
View all posts by: BT9

0 التعليقات:

Back to top ↑
Connect with Us

What they says

© 2013 social Midea. WP Mythemeshop Converted by Bloggertheme9
Blogger templates. Proudly Powered by Blogger.