الاثنين، 18 مايو 2015

تقارير: سامسونغ ستتخلى عن أندرويد !

By SHADOW   Posted at  1:57 ص   أخبار No comments


من المعروف أن نظام جوجل "أندرويد" يعتبر نظام التشغيل الأول الخاص بالأجهزة التي تصنعها الشركة الكورية الجنوبية "سامسونغ"، لكن يبدو كذلك أن الشركة تريد أن تمتلك نظام تشغيل خاص بها و هو موجود فعلا و نتحدث هنا عن نظام  "Tizen" الذي من الواضح أنه قريبا سيقوم بإزاحة أندرويد من الساحة.


و يبدو أن سامسونغ تعتزم فعلا فرض نظامها  Tizen في سوق أنظمة التشغيل المحمولة و هو ما أكده "جونغ ديوك تشوي" نائب المدير التنفيذي للشركة الكورية الجنوبية سامسونغ في حواره مع الموقع المتخصص  sammobile حيث أشار إلى أن سامسونغ تحضر للتواجد في مجال "إنترنت الأشياء" و Tizen بما أنه نظام شامل فإنه سيكون المنصة الرئيسية لذلك.

و تشكل تكنولوجيا "إنترنت الأشياء" واحدة من التكنولوجيات التي تركز عليها سامسونغ في الفترة القادمة و من الواضح أن Tizen سيكون مفتاح الشركة الكورية الجنوبية من أجل ذلك و صلة الوصل بين جميع أجهزتها الذكية مع إنترنت الأشياء في أفق سنة 2020، و قد بدأت سامسونغ فعليا في نشر نظامها الجديد خصوصا في ساعاتها الذكية الجديدة.


About the Author

Nulla sagittis convallis arcu. Sed sed nunc. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo.
View all posts by: BT9

0 التعليقات:

Back to top ↑
Connect with Us

What they says

© 2013 social Midea. WP Mythemeshop Converted by Bloggertheme9
Blogger templates. Proudly Powered by Blogger.